1 إضافة خاصية إقرأ المزيد إضافات بلوجر 30 245
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

المحامي الذي دافع عن يوتيوب ضد فياكوم ينضم MEGAUPLOAD الدفاع

MegaUpload، حيث يتم تحميل حتى على المحامين البارزين.




  وقال المحامي ايرا MEGAUPLOAD Rothken عن خدمة cyberlocker و أضاف Andrew Schapiro، المحامي الذي قاد دفاع يوتيوب التي فازت حكم مستعجل في محاكمة خدمة تبادل ملفات الفيديو وحقوق التأليف والنشر الأولي ضد فياكوم، CNET اليوم.


شابيرو هو جزء من ومقره لوس انجليس Urguhart ايمانويل كوين آند سوليفان، الذي MEGAUPLOAD استأجرت لتمثيل الشركة في مواجهة اتهامات جنائية حقوق التأليف والنشر. Rothken هو معروف محام وادي السليكون، والرجل الذي يقود أيضا الدفاع الملاهي في العالم.


ودعا Rothken كوين ايمانويل "واحدة من أفضل شركات القانون في البلاد".


وتزعم الولايات المتحدة أن قيادة MegaUpload، بما في ذلك مؤسس كيم الدوت كوم، وشارك في مؤامرة إجرامية تهدف إلى تحقيق أرباح غير مشروعة. MEGAUPLOAD تمكين يزعم المستهلكين من مختلف أنحاء العالم لتبادل الأفلام المقرصنة، والبرامج التلفزيونية، والموسيقى، ووسائل الإعلام الأخرى عن طريق خزائنهم الرقمية.


قال مسؤولون امريكيون ان تسبب خدمة أصحاب حقوق التأليف والنشر أكثر من 500 مليون دولار من الأضرار والمطالبة هذه هي أكبر قضية قرصنة على الانترنت جلبت من أي وقت مضى.


MEGAUPLOAD تنفي هذه الاتهامات والادعاءات كانت خدمة cyberlocker المشروعة التي يحميها ميناء في الألفية الرقمية قانون حق المؤلف وآمن. هذا هو توفير معدة لحماية مقدمي خدمات الإنترنت من المحتجزين المسؤولين عن انتهاكات حقوق التأليف والنشر التي ارتكبت من قبل المستخدمين.


وأشار الملاهي في وقت مبكر يوم انها ستوظف كبار المحامين للدفاع عن الشركة.


وكان روبرت بينيت، المحامي الذي يمثل الرئيس السابق بيل كلينتون في مواجهة اتهامات التحرش الجنسي، لفترة وجيزة عضوا في فريق الدفاع عن الملاهي. واستبعد بسبب النزاع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More