1 إضافة خاصية إقرأ المزيد إضافات بلوجر 30 245
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

Anonymous يدعسون المواقع التقنية والاتصالات

Anonymous  تبذل بالتأكيد جولات هذا الأسبوع. أول والصين، والآن صناعة الاتصالات والتكنولوجيا.

وأعلنت الجماعة مسؤوليتها عن هجمات القراصنة الحرمان من الخدمات الرائدة
على اثنين من تكنولوجيا مواقع ويب التجارة تكوين الجمعيات،
وUSTelecom TechAmerica، وفقا لبلومبرغ. المجهول هو جلد ما ورد،
لأن هذه المنظمات تأييد مشروع قانون الأمن السيبراني أن بعض أعضاء الكونغرس يعملون لتمرير.


الهجمات بدأت أمس عندما شاهد لم يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى المواقع، بلومبرغ التقارير. USTelecom يمثل شركات الاتصالات، بما في ذلك ايه تي اند تي وفيريزون، وCenturyLink، وأعضاء TechAmerica وتشمل شركات التكنولوجيا مثل شركة آي بي إم، ومايكروسوفت، وأبل.


كلا الموقعين القول إن الفنيين يعملون على استعادة الخدمات لمستخدميها. على الرغم من الشركات البارزة التي تمثل المواقع، وقال كل من المنظمتين بلومبرغ أنها لا تستضيف أي معلومات حساسة.


التشريعات التي تعارض Anonymous إلى غير مشروع قانون من الحزبين يشار إليها على أنها بيل روجرز، Ruppersberger الأمن السيبراني. ويجري حاليا وضع مشروع القانون عليها "لمساعدة القطاع الخاص بالدفاع عن نفسها من التهديدات السيبرانية المتقدمة،" وفقا لموقع ويب عضو مجلس النواب مايك روجرز.




كلتا المنظمتين يبدو يعوقها عن هذه الهجمات. وقال والتر USTelecom الرئيس مكورميك بلومبرغ ان الخارقة خنق حرية التعبير والقواعد الإنترنت، في حين TechAmerica الرئيس شون أوزبورن قال منظمته ستواصل دعم التشريع.


"هذه الانواع من اساليب الذراع القوية لا مكان لها في المناقشات الهامة بلادنا يحتاج إلى وجود حوالي الأمن السيبراني لدينا، فإنها تؤكد فقط على أهمية لهم"، وقال أوزبورن بلومبرغ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More