1 إضافة خاصية إقرأ المزيد إضافات بلوجر 30 245
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

Instagram وخطة Zuckerbergian عن الغزو العالمي ـ

الفيسبوك المدير التنفيذي مارك زوكربيرج تبذل الكثير من الحق في التحرك.
(الائتمان: جيمس مارتن / سي نت)

إذا كنا بحاجة إلى تذكير آخر بأن هوليوود والتاريخ وغالبا ما يكون الارتباط طول ذراع، والنظر في مارك زوكربيرج الذي آرون سوركين التي تم إنشاؤها في "الشبكة الاجتماعية". كان ذلك شريط سينمائي زوكربيرج 1 nebbish لا خبرة له الذين لا يعرفون حقا ما الفيسبوك يجب أن يكون ويحتاج شون باركر لحمله على التفكير جديا في إمكانية عظمة. الخطوة الفيسبوك اليوم للحصول على Instagram يقدم حجة أكبر ناقد سينمائي هو السبب في أنها يجب أن ترسل قصة العودة لإعادة كتابة.

بعض وصف هذا الاتفاق بأنه وسيلة غير مكلفة لالفيسبوك للتعويض عن زبد. يرى آخرون أن هذا وسيلة ذكية للمساعدة في حل مشكلة الفيسبوك لخدمات الهاتف النقال. في الصفحات قرة اهتمام مكرس لاقتناء Instagram، عرضت روبرت سكوبل أنه قد فتح حتى الطريق لنوع جديد من حيث ترتيب الإعلان "الفيسبوك سوف تكون قادرة على تقديم المطورين المحمول الكثير من المال في مقابل فتح التطبيقات الخاصة بهم تصل إلى فتح الرسم البياني ".

رأس المال المغامر في وادي السليكون والترويل خلال هذه تدفق الايرادات جديدة محتملة، لذلك وجود الكثير من BUYIN VC (هم فقط حصلت على يوم الدفع لطيف) سيكون مهما جدا. تخيل أن المعيار الآن "تطالب" جميع الشركات الأعضاء إلى دعم هذه الخطة الاعلانية الجديدة؟ وهذا يمكن أن يؤدي إلى مليارات الدولارات من عائدات للالفيسبوك والشركات الأعضاء.


جميع نقاط مقنعة. لكن أكبر سبب يشرح الارتفاع الهائل في الفيسبوك لديها لحساب التنفيذ المنهجي لاستراتيجية "اعتقد كبيرة" على الفيسبوك ضعهن من الشبكة الاجتماعية الوحيدة إلى منصة الحوسبة الأساسية، واحد حيث يتجمع المستخدمين وينفقون الكثير - إذا كان مارك زوكربيرج لديه له الطريقة سيكون من الجميع - من وقتهم على الانترنت.


وقد تمسك زوكربيرج مع هذه الرؤية للمستقبل، وحفظ عينه على تعزيز الشبكة الاجتماعية كمركز لممارسة ألعاب الكمبيوتر والاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة الأفلام. (هناك عنصر الرسم البياني المفتوح كذلك وبالتالي فإن تجربة الموسيقى الاجتماعية ويمكنك تتبع ما اصدقاء التي تستمع اليها.) والآن الامر مضيفا أفضل مشاركة الصور في مزيج مع اكتساب Instagram، بدء تشغيل هذا ما حصل بحق الاستحسان ليقوم بعمل أفضل وظيفة مع التكنولوجيا التي الاجتماعي بقدر ما تحصل عليه.

لا أن زوكربيرج لم ثمل دوريا تصل، وأشهرها عثرات الفيسبوك المختلفة على خصوصية المستهلك بلغت ذروتها في التوصل الى اتفاق مع لجنة التجارة الاتحادية لتسوية اتهامات بأنها خدعت المستهلكين بعدم الوفاء بوعودها الخصوصية. في وقت لاحق، ومع ذلك، كانت هذه التغيرات الصغيرة على الرادار. قد زوكربيرج لا يمكن جعل كل الحق في التحرك. لكنه يجعل الكثير منهم. الصفقة Instagram هو آخر الأدلة.

































5 التعليقات:

انا اسمى احمد سعيد من مصر
عندى 28 سنة
يتيم الاب و الام و عندى اخت بنت عندها 19 سنة
حاصل على بكالوريوس نظم و معلومات
بشتغل فى سوبر ماركت
لو تقدر تساعدنى اضغط هنا

ملخص مباراة الاهلي والاتحاد اليوم عبر هذا الرابط
http://www.akhrkhbr.ga/2018/02/blog-post_5.html?m=0

مقال رائع ويمكننا ايضاً الإستفادة من هذا الموقع الجميل

https://www.akhbarelyaom.com/cat/egypt_news

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More